الأهداف الاستراتيجية
النمو في الأعمال الرئيسية
- التوسع من خلال تقديم خدمات العمرة و الأعمال المرتبطة بها
- الدخول إلى أسواق جديدة واستقطاب شرائح عملاء جدد
- تطوير خدمات الحج و العمرة(مشاريع النقل ، مشاريع الاعاشة ، الاسكان.. الخ)
- دعم وتطوير خدمات القيمة المضافة (الرعاية الصحية، التسوق) و تحسين تجربة الحجاج والمعتمرين
- تبني الحلول التقنية المتقدمة في تقديم الخدمات وتنفيذ الاعمال
التوسع الاستثماري والاستدامة المالية
- تطوير الأدوات الاستثمارية
- استقطاب استثمارات محلية وإقليمية
- انشاء أوعية استثمارية في مجال الصناعات المغذية لخدمات الحج والعمرة واللوجستيات (خدمات الاعاشة و النقل والتأمين والإرشاد السياحي )
- الاستثمار العقاري في تطوير المباني والمرافق لتقديم خدمات الحج والعمرة و غيرها من الأغراض التجارية
- رفع جاهزية الشركة للطرح للاكتتاب العام في سوق الاسهم
- تحقيق المرونة من خلال استهداف استثمارات قصيرة المدى
التميز المؤسسي والتحول الرقمي
- استدامة الأعمال القائمة والمستهدفة على المدي الطويل و تعزيز ثقافة الاستدامة في الشركة
- تحقيق الكفاءة الإدارية و الفنية و تقليل الهدر من خلال رفع الإنتاجية و تطبيق معايير الجودة العالمية
- تبني أحدث الأنظمة الرقمية
- تحقيق المرونة و زيادة القدرة على مواجهة متغيرات السوق
تحقيق تجربة قياسية للعملاء و الشركاء
- تطوير و تحسين تجربة شركاء الأعمال (المساهمين والمستثمرين)
- إدارة توقعات المتعاملين و العمل على تلبية هذه التوقعات بشكل فعال
- تعزيز الانتماء والولاء لدى جميع منسوبي الشركة
- التعاون مع الجهات الرسمية والتنظيمية