الأهداف الاستراتيجية

النمو في الأعمال الرئيسية

  • التوسع من خلال تقديم خدمات العمرة و الأعمال المرتبطة بها 
  • الدخول إلى أسواق جديدة واستقطاب شرائح عملاء جدد
  • تطوير خدمات الحج و العمرة(مشاريع النقل ، مشاريع الاعاشة ، الاسكان.. الخ)
  • دعم وتطوير خدمات القيمة المضافة (الرعاية الصحية، التسوق) و تحسين تجربة الحجاج والمعتمرين
  • تبني الحلول التقنية المتقدمة في تقديم الخدمات وتنفيذ الاعمال

 

التوسع الاستثماري والاستدامة المالية

  • تطوير الأدوات الاستثمارية
  • استقطاب استثمارات محلية وإقليمية
  • انشاء أوعية استثمارية في مجال الصناعات المغذية لخدمات الحج والعمرة واللوجستيات (خدمات الاعاشة و النقل والتأمين والإرشاد السياحي )
  • الاستثمار العقاري في تطوير المباني والمرافق لتقديم خدمات الحج والعمرة و غيرها من الأغراض التجارية
  • رفع جاهزية الشركة للطرح للاكتتاب العام في سوق الاسهم
  • تحقيق المرونة من خلال استهداف استثمارات  قصيرة المدى

 

التميز المؤسسي والتحول الرقمي

  • استدامة الأعمال القائمة والمستهدفة على المدي الطويل و تعزيز ثقافة الاستدامة في الشركة
  • تحقيق الكفاءة الإدارية و الفنية و تقليل الهدر من خلال رفع الإنتاجية و تطبيق معايير الجودة العالمية
  • تبني أحدث الأنظمة الرقمية
  • تحقيق المرونة و زيادة القدرة على مواجهة متغيرات السوق

 

تحقيق تجربة قياسية للعملاء و الشركاء

  • تطوير و تحسين تجربة شركاء الأعمال (المساهمين والمستثمرين)
  • إدارة توقعات المتعاملين و العمل على تلبية هذه التوقعات بشكل فعال
  • تعزيز الانتماء والولاء لدى جميع منسوبي الشركة
  • التعاون مع الجهات الرسمية والتنظيمية

 

TOP